عمدة لعيون يترأس اجتماعا حول الأسعار وتموين السوق المركزي

AddThis Social Bookmark Button

نتيجة بحث الصور عن عمدة بلدية العيون : اجَّ ولد الدي: الناس انفوالناس انفو- نواكشوط ترأس عمدة بلدية لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي اجَّ ولد الدي في مكتبه زوال اليوم الخميس اجتماعا مع قيادة نقابة التجار  على مستوي البلدية المذكورة.

وناقش الاجتماع –حسب تدوينة نشرها العمدة عبر صفحته في موقع الفيس بوك-  "معرفة حالة السوق من حيث الأسعار والتموين، وفي هذا الإطار تبين أن الأسعار مستقرة، ولم تعرف أي زيادة خلال الفترة الحالية، كما تبين أنه لا توجد نواقص في التموين بالمواد الأساسية ولاتوجد خشية من ذلك  في ظل المعطيات المحلية والوطنية الحالية"،وكذا "  ضرورة مشاركة التجار في الجهود التحسيسية المقام بها من أجل حماية المواطنين والمقيمين من فيروس كورونا  بما في ذلك التبليغ عن حالات الاشتباه مهما كان مرده" .

 

كما ناقش الاجتماع " تفعيل حراسة الأسواق ليلا من خلال زيادة الحراس ومراقبتهم تكميلا للجهد الذي تقوم به الشرطة في هذا المجال.".

وقال العمدة  إن "هذا الاجتماع يدخل في سياق النشاطات التي تقوم بها البلدية بالتنسيق والتعاون مع السلطات الإدارية ومنظمات المجتمع المدني والمنظمات المهنية والسكان بشكل عام، من أجل المحافظة على السكان من فيروس كورنا المستجد جنبه الله بلديتنا ووطنا والبشرية جمعاء".

هذا وقد تعهد ممثلوا التجار، بالمحافظة على الأسعار وبحماية السوق من المضاربات، كما تعهدوا بالمشاركة الفعالة في التحسيس بمخاطر وباء كورونا، وبسبل الوقاية منه ..

يشار إلى أن الاجتماع قد حضره مفوض الشرطة بمقاطعة لعيون، والأمين العام للبلدية وبعض رؤساء المصالح بها.

 

عمدة بلدية العيون: أسعار المواد الاستهلاكية شهدت ارتفاعا معتبرا

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث