وفاة أشهر سيدة غربية عرفت بهوسها الجنسي في ألمانيا

AddThis Social Bookmark Button

http://n4hr.org/up/uploads/n4hr_13551318461.jpgأُعلن مؤخراً عن وفاة الكاتبة الألمانية انجي كرابنيك في شقتها، التي حققت شهرة محلية في بلادها ككاتبة، لكنها نجحت بتحقيق شهرة أوسع تجاوزت حدود ألمانيا كواحدة من أكثر نساء العالم هوساً بممارسة الجنس، اذ قالت صراحة بأنها لا تستطيع ان تعيش حياتها بشكل طبيعي إذا لم تمارس الجنس 10 مرات يومياً.

وكانت انجي كرابنيك تتجاهل تحذيرات الجهات المعنية بحالتها، بأن ممارستها المبالغ بها للجنس ومواصلة البحث عن شبان جدد للتعرف عليهم ومضاجعتهم يضعها في دائرة خطر الاضطراب النفسي، إلا ان الراحلة كانت تصر على سلوكها.

ويذكر انه ذات يوم تلقت الشرطة الألمانية مكالمة هاتفية من أحد عشاق انجي كرابنيك، يستنجد بهم لفك أسره بعد ان أغلقت عليه باب الغرفة، مؤكداً انه يتحدث اليهم من الشرفة. وكان الرجل يحث رجال الشرطة للمجئ وإنقاذه بأسرع وقت ممكن، بعد ان لفت انتباههم الى انه مارس الجنس مع كرابنيك 3 مرات متتالية وانه لا يقدر على القيام بذلك مرة أخرى.

لكن وأثناء انتظار النجدة نجحت السيدة المولعة بممارسة الحب بأن تجعله يكرر ذلك 5 مرات في الفترة ما بين اتصاله وانتظاره وصول رجال الشرطة. وكانت الصحافة الألمانية قد نشرت رسوماً كرتونية تناولت من خلالها نمط حياة انجي كرابنيك التي عُرف عنها إدمانها الكحول والمخدرات، بالإضافة الى إدمانها الجنس، والتي فارقت الحياة وهي تمارس الشئ الأحب الى قلبها.

المصدر: "النشرة الفنية"

 

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث