فتور في نشاط الفيسبوك الموريتاني

AddThis Social Bookmark Button

فيسبوك يشغل "خوادم" محلية له بموريتانيا | الأخبار: أول وكالة أنباء ...الناس انفو- نواكشوط قبل بدء شهر رمضان المبارك شهد - موقع التواصل الاجتماعي" الفيسبوك"(الموريتاني) - شهد فتورا لدى نشطاء هذا الموقع على مستوي موريتانيا، خصوصا بعد أن أعلنت السلطات الصحية عن خلو البلاد من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19،وتماثل آخر الحالات السبعة للشفاء و الحمد الله،وحفظ الله بلدنا من هذا الفيروس القاتل.

ويرجع هذا الفتور في الفيسبوك الموريتاني في مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 إلى انشغال بعض المدونين بشهر رمضان الكريم و أخلاقه كقراءة القرآن  والقيام ،وكذا انشغال البعض الآخر في نشر مواضيع أخرى في صفحاتهم الشخصية كالحالات الانسانية في هذا الشهر الكريم الذي يزداد فيه العمل الصالح منه،فيما لايزال يشهد الفيسبوك الموريتاني الاتهام و الاتهام المضاد.

وكانت صفحات موقع الفيسبوك الموريتاني تشهد حملة وطنية شاملة،شارك فيها جميع النشطاء على الموقع المذكور من كتاب ومدونين و نخبة المثفقين،و الطلاب، و الأشخاص العاديين، استجابة  لنداء الوطن في  الحث على الوقاية من هذا الفيروس الذي وقف العالم حائراً في إيجاد لقاح يعالجه.

هذا وتشهد صفحات الفيسبوك تداول شائعات من قبيل:(فتح الأسواق،والطرق الداخلية)،و أخبار عن (أخذ عينات المحجورين صحياً، و رغبة المحجورون في العودة إلى منازلهم بعد انتهاء فترات حجزهم، و اكتمال فحوصهم.).

 



أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث