البوليساريو تشيد بتعاطي موريتانيا مع النزاع الصحراوي

AddThis Social Bookmark Button

الناس إينفو- نواكشوط حيت الامانة الوطنية لجبهة البوليساريو كل المتضمانين و المتعاطفين مع كفاح الشعبا الصحراوي و على رأسهم دولة الجزائر الشقيقة، و ذلك خلال انعقاد الدورة العادية السادسة للامانة الوطنية.

و حيت الامانة الوطنية كل حلفاء وأصدقاء كفاح الشعب الصحراوي في العالم، وفي مقدمتهم الجزائر الشقيقة، حكومة وشعباً، بقيادة فخامة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة، والتي تتبنى بفخر ووضوح مواقف الدعم والمساندة لكفاح الشعب الصحراوي، انطلاقاً من مبادئ ثورة الأول من نوفمبر ومواثيق وقرارات الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.

كما أشادت الأمانة الوطنية بالعلاقات الأخوية القائمة بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية ومستوى التعاون والتنسيق بين الطرفين.

وبعد أن وجهت عبارات التقدير والامتنان إلى الحركة التضامنية في إسبانيا والعالم، وأشادت بنجاح فعاليات كبرى، مثل الندوة الأوروبية للتضامن مع الشعب الصحراوي في فرنسا والتظاهرة السنوية المنددة باتفاقيات مدريد في إسبانيا، طالبت الحكومة الإسبانية باتخاذ المواقف والخطوات الملموسة المنسجمة مع مسؤوليتها تجاه تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية، باعتبارها القوة المديرة قانوناً للإقليم، وتنفيذ التزامها الدولي بتمكين الشعب الصحراوي من ممارسة حقه في تقرير المصير والاستقلال.

أضف تعليق

رمز الحماية
تحديث